بند كارثي يشعل أزمة موديست في الأهلي .. والخطيب يطلب استبعاده !

تاريخ النشر: 17/04/2024
1400
منذ أسبوعين
موديست

شهدت الساعات الماضية مطالبات بضرورة رحيل المهاجمة الفرنسي انتوني موديست لاعب النادي الأهلي، في نهاية الموسم الحالي، بسبب أدائه المتواضع مع الفريق منذ التعاقد معه.

وتوصلت إدارة النادي الأهلي إلى قرار بضرورة الإطاحة بموديست من الفريق نهاية الموسم الحالي، بسبب المستوى السيء الذي ظهر به مع الفريق، على الرغم من حصوله على فرص عديدة طوال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

أزمة بيرسي تاو وكولر .. الخطيب يحتوي غضب اللاعب وينهي الأزمة

مبابي يصر على الرحيل .. تصريح مثير بعد إسقاط برشلونة

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود الخطيب عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي، لإقناعه بضرورة إبعاد انتوني موديست عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وجاء ذلك الطلب بسبب رغبة الخطيب بعدم وصول إلى للنسبة المتفق عليها لتمديد العقد تلقائيًا لموسم آخر، وهي 70% من مباريات الموسم.

ورغم عدم وصول موديست للنسبة المشار إليها، فإن استمرار الدفع به في المباريات، سيتسبب في أزمة حقيقية للأهلي يرغب محمود الخطيب رئيس النادي في تجنبها.

وحال وصل موديست لنسب المشاركة المطلوبة، فإن عقده سوف يتم تجديده تلقائيًا، وبالتالي يصبح الأهلي مطالبًا بتسديد راتبه السنوي كاملًا، وهو ما دفع الإدارة لمطالبة كولر بالتوقف عن الدفع به في المباريات.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي سيكون مطالبًا بتسديد مبلغ "مليون و750 ألف دولار" عن العام الثاني للاعب، حال تم تجديد عقده تلقائيًا،  سواء أراد الإبقاء عليه بعدها أو التخلص منه.

وكان كولر أعلن قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي، حيث قام كولر بضم اللاعب الذي شارك أساسيًا أمام الزمالك في المباراة الماضية، وجاءت القائمة كالتالي :

حراسة المرمى : مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حمزة علاء.

الدفاع : علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وكريم فؤاد وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط : عمرو السولية وكريم نيدفيد وقفشة وأكرم توفيق وكوكا، محمد كريستو.

الهجوم : رضا سليم وطاهر محمد وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود كهربا وأنتوني موديست.