باريس سان جيرمان يضرب برشلونة برباعية ويتأهل لنصف نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 17/04/2024
141
منذ شهر
باريس سان جيرمان

تعرض فريق برشلونة لهزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدف من نظيره باريس سان جيرمان خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة بمباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بنتيجة 3/2، ليضع قدماً في الدور نصف النهائي، قبل أن يصدمه سيناريو مباراة الإياب الذي شهد إكماله للقاء بـ 10 لاعبين بعد طرد المدافع أراوخو منذ الدقيقة 29، واستقبال شباك تير شتيغن لهدفين مطلع الشوط الثاني من فيتينيا ومبابي، فضلاً عن هدف سجله عثمان ديمبيلي في الشوط الأول، قبل أن يختتم مبابي الرباعية قبل دقيقتين من صافرة نهاية اللقاء.

اقرأ أيضا

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة| عودة السلاح الأبرز

حكم روماني لقمة برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

وسجل برشلونة أولا عن طريق رافينيا في الدقيقة 12، وتعادل باريس سان جيرمان بهدف لعثمان ديمبيلي في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وتقدم باريس سان جيرمان عن طريق البرتغالي فيتينيا في الدقيقة 54، وأحرز كيليان مبابي الهدف الثالث لصالح الفريق الفرنسي في الدقيقة 61 من ركلة جزاء. 

وواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي تألقه، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 89 ليقتل أحلام فريق برشلونة.

وكان برشلونة قد تغلب على باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بملعب بارك دي برانس في باريس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيلتقي باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق بوروسيا دورتموند، والذي نجح في الفوز على فريق أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند كانت قد انتهت بفوز الفريق الإسباني بهدفين مقابل هدف، لتذهب بطاقة التأهل في النهاية للفريق الألماني.