مران الزمالك.. ناصر ماهر يخضع لبرنامج تأهيلي خاص ورسالة جوميز

تاريخ النشر: 03/04/2024
21
منذ 3 أسابيع
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباته الجماعية قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف الزمالك فريق مودن فيوتشر في مبارراة الإياب، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

يجب محاسبة حازم أمام.. تصريح مثير من مدرب منتخب مصر

تشكيل الإسماعيلي ضد سموحة في الدوري المصري.. تراوري بالهجوم

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على حساب مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

وعقد جوزيه جوميز جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران الفريق اليوم، حيث طالب اللاعبين بضرورة الحفاظ على تركيزهم من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وأكد جوميز في حديثه مع لاعبي الزمالك، أن مباراة العودة أمام فيوتشر ستكون صعبة، والفوز في مباراة الذهاب هو خطوة فقط حو التأهل إلي دور المقبل.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على النزول بالحمل البدني للاعبين، حيث خاض الفريق بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة، لتجهيز اللاعبين لمواجهة مودرن فيوتشر.

وخضع ناصر ماهر صناع ألعاب الزمالك، لبرنامج تأهيلي خاص خلال مران الزمالك اليوم، من أجل تجهيزه لمباريات الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري.

وشهد مران الزمالك اليوم حضور أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، من أجل دعم اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الفوز، ومواصلة نتائج الفريق الإيجابية خلال الفترة الأخيرة.