الشناوي وشوبير يهددان مستقبل الزنفلي مع الأهلي|شرط واحد للاستمرار

تاريخ النشر: 03/04/2024
76
منذ 3 أسابيع
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف محمود الزنفلي من الإستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، بعد تألق مصطفى شوبير الكبير، واقتراب عودة محمد الشناوي من الإصابة.

وأثبت مصطفى شوبير قدرته على حراسة مرمى الأهلي خلال الفترة الماضية، بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب، خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

تريزيجيه يقود تشكيل طرابزون ضد قونيا سبور بالدوري التركي

رسالة قاسية من مدرب منتخب مصر السابق لـ حسام حسن.. وسر أزمة صلاح

وبدأ محمد الشناوي التدريبات بالكرة لأول مرة منذ الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، كما أنهى اللاعب المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح.

وكان الأهلي قد تعاقد مع محمود الزنفلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادماً من الداخلية، مع خيار أحقية تفعيل بند الشراء النهائي.

وعلم "كورابيا" أن تألق مصطفى شوبير، واقتراب عودة محمد الشناوي للمشاركة في المباريات، يهددان استمرار محمود الزنفلي مع الأهلي في الموسم القادم.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك اتجاه لدى مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط، بعدم تفعيل بند شراء محمود الزنفلي، وذلك في حال استمرار حمزة علاء مع الفريق، بعد نهاية مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

ويرغب حمزة علاء في المشاركة في المباريات باستمرار، خاصة وأنه الحارس الثالث في الأهلي بالوقت الحالي، لذلك قد يوافق النادي على رحيله في الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري المصري، أو عن طريق البيع النهائي لأحد الأندية الخليجية أو الأوروبية.

وأكد المصدر أنه في حال رحيل حمزة علاء، فسوف يقوم الأهلي بالتعاقد مع محمود الزنفلي بشكل نهائي، ولكن في حال استمرار الحارس مع الفريق، فسيكون هناك صعوبة كبيرة لشراء عقد محمود الزنفلي، لكن الأقرب هو عودة اللاعب لنادي الداخلية.