قالوا عن الأهلي|موقف وسام ابو علي من مباراة سيمبا وكولر مدرب لئيم

تاريخ النشر: 02/04/2024
13
منذ 3 أسابيع
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

سيف زاهر:

طبيب الأهلي يفضل عدم مشاركة المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، خوفًا من تجدد إصابة اللاعب.

اقرأ أيضا

هل يشترط موافقة فيفا على إقامة مباراة القمة في السعودية؟

حسام حسن يصدم المحترفين ويوجه رسالة خاصة للاعبي الدوري المصري

أيمن يونس: 

السويسري مارسيل كولر مدرب لئيم، ويعرف متى يحقق الفوز بالمباريات، كما أنه قام بإدارة مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني بطريقة جيدة، وحقق الهدف المطلوب منه وهو العودة بانتصار ثمين خارج الديار.

سيد معوض: 

مصطفى شوبير هو السبب الأول لنجاح الأهلي في تحقيق الانتصار على سيمبا التنزاني، بعدما أنقذ مرمى الفريق من أهداف محققة، وساهم في التصدي لأكثر من كرة صعبة للغاية، كما أن تألقه هو نقطة إيجابية كبيرة ستفيد الفريق في المستقبل.

أحمد الدياب: 

رابطة الأندية المصرية المحترفة، حصلت على موافقة مبدئية من ناديي الأهلي والزمالك، لمواصلة المفاوضات مع الجانب السعودي حول إقامة مباراتي القمة القادمتين خارج مصر.

بشير التابعي: 

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، كان يركز فقط على تحقيق الخروج بنتيجة جيدة أمام سيمبا التنزاني خلال مباراة الذهاب، وهو ما حدث في النهاية، وهذا الأمر يحسب أمر للمدرب ويؤكد نجاحه المستمر مع الفريق.