يوسف أوباما يخضع لجراحة عاجلة بعد إصابته بمباراة الزمالك وفيوتشر

تاريخ النشر: 01/04/2024
48
منذ 3 أسابيع
الزمالك

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، بأن يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سوف يخضع لجراحة عاجلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة مودرن فيوتشر بالكونفيدرالية الإفريقية.

وحقق الزمالك فوز مستحق على حساب مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد.

اقرأ أيضا

الزمالك ضد فيوتشر| صورة أحمد رفعت تزين قمصان اللاعبين بالتدريبات

الزمالك يهزم مودرن فيوتشر ويضع قدما في نصف نهائي الكونفدرالية

وتعرض يوسف أوباما لإصابة قوية خلال المباراة في أحد الكرات المشتركة مع لاعبي مودرن فيوتشر، وهى كانت عبارة عن كدمة قوية بالفم، والتي تسببت بكسر في إحدى أسنانه، ليتم نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات بجوار ملعب السلام.

وقال طبيب الزمالك إن يوسف أوباما سوف يخضع لجراحة عاجلة في الفك خلال الساعات القادمة، مشيرًا إلى أن اللاعب لن يغيب طويلاً، وسيعود سريعًا للمشاركة في المباريات مع الزمالك خلال المرحلة القادمة.

ومن جانبه نشر يوسف أوباما رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي قام خلالها بتهنئة جماهير الزمالك بالفوز على مودرن فيوتشر، كما أشار خلالها إلى أنه سوف يجرى جراحة صباح اليوم الإثنين.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة بين الزمالك ومودرن فيوتشر، سوف تجمع بين الفريقين على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 7 من شهر إبريل الجاري.