الزمالك يهزم مودرن فيوتشر ويضع قدما في نصف نهائي الكونفدرالية

تاريخ النشر: 01/04/2024
81
منذ 3 أسابيع
الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا أمام مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 36 بعد تمريرة من محمد فاروق وصلت إلى علي ياسر المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية سكنت أسفل يسار المرمى، وقبل نهاية المباراة بدقائق تحصل سيف الجزيري على ضربة جزاء، تمكن من خلالها أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف الفوز للفريق الأبيض.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة يوسف أوباما أمام فيوتشر| صدمة للجماهير

التشكيل| عاطف يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام الزمالك بالكونفدرالية 

وجاء تشكيل الزمالك الأساسي كالتالي: "حراسة المرمى: محمد عواد، والدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر، والوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما، وفي الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

وتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من محمد صبحي وياسر حمد ومصطفى الزناري وزياد كمال ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

وجاء التشكيل على النحو التالي: حراسة المرمى: محمود جنش، الدفاع: باسم علي، خالد رضا، على الفيل، جوناثان نجويم، الوسط: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، محمد فاروق، الهجوم: أحمد عاطف، وعلي ياسر.

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، محمود رزق، محمد نصير، محمد محمود، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كجالي درامي، محمد زعلوك.

تأهل الزمالك إلى ربع النهائي، بعدما تصدر الفريق الأبيض مجموعته برصيد 16 نقطة، حصدها أبناء ميت عقبة عقب الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، ولم يتذوق الزمالك طعم الهزيمة خلال دور المجموعات.

بينما تأهل فيوتشر إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

غاب عن الزمالك أمام فيوتشر كل من عبد الله السعيد وناصر ماهرو سيف جعفر لعدم القيد الأفريقى، بينما يغيب محمود علاء و سيد نيمار، ومحمد عاطف لأسباب فنية، وفيما يخص الاصابات فيتغيب كلا من محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، إبراهيما نداى ومحمد أشرف روقا للاصابة، بالاضافة إلى ترافيس موتيابا.

فيما عاني فيوتشر من عدد من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، وفي مقدمتها، مروان محسن والذي يعاني من قطع في أربطة الركبة، بالإضافة إلى أحمد رفعت صانع الألعاب بعد الأزمة الصحية التي مر بها خلال مشاركته بالدوري.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" المباراة لطاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي جلال جيد، والجزائري مصطفى غربال لمباراة العودة التي تجمع الفريقين في السابع من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.