ريال مدريد يستعيد سلاح مفقود بعد 7 أشهر أمام بلباو| عودة منتظرة

تاريخ النشر: 30/03/2024
94
منذ 3 أسابيع
ريال مدريد

يستعد إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد للعودة مجددا للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل منذ سبعة أشهر، عندما يلعب فريقه ضد أتلتيك بلباو، غدا الأحد، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأصيب ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي خلال الجولة الأولى ببطولة الدوري أمام نفس الفريق (بلباو)، ولكنه انضم للقائمة التي أعلنها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد لمواجهة بلباو في الليجا.. مفاجآت بالجملة

مهاجم سيمبا: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا ولكن التاريخ سيتوقف هنا

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "ميليتاو جاهز ويتدرب بشكل جيد، لكنه ليس جاهزا بنسبة 100% لأنه لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة".

وأضاف "ميليتاو لاعب مهم للغاية، ولن أستبعده تماما من حساباتي، وإذا لم نعتمد عليه سنخوض المباريات بناتشو أو أوريلين تشواميني".

واستعاد مدرب ريال مدريد أيضا خدمات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة، بينما يغيب الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الخامس هذا الموسم خلال الفوز على أوساسونا في المباراة الماضية.

ومن المنتظر أيضا أن يعود لصفوف ريال مدريد جود بيلينجهام الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء أمام فالنسيا إضافة إلى إصابة طفيفة في كاحل القدم.

على جانب آخر، رفض كارلو أنشيلوتي التعليق على التكهنات المستمرة بأن لوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق سيرحل عن النادي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال أنشيلوتي "الكل يتحدث عن الموسم المقبل إلا نحن . مودريتش يركز بشكل جيد، وما نسعى إليه هو إنهاء الموسم بشكل جيد والمنافسة بقوة حتى النهاية، ولا أحد مهتم بالحديث عن مستقبله في الوت الحالي".