جوميز يوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة مودرن فيوتشر

تاريخ النشر: 30/03/2024
415
منذ 3 أسابيع
جوميز - مدرب الزمالك

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رسائل نارية للاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وأكد جوميز خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق الأبيض، أن الفرصة مازالت متاحة للجميع من أجل إثبات نفسه، والمشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

وصول بعثة الأهلى للقاهرة بعد الفوز على سيمبا التنزاني

أول تعليق من احمد شوبير على أداء نجله أمام سيمبا

وأضاف المدرب البرتغالي، أن التدريبات هي العنصر الأساسي من أجل منح اللاعبين المشاركة في المباريات وحصولهم على فرصة لإثبات نفسهم.

وعن مباراة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية، حذر جوميز من اللاعبين من التهاون في المباراة، وتحقيق الفوز لتسهيل مباراة العودة والتأهل لدور نصف نهائي البطولة.

وأضاف، أن هذه البطولة هي الأهم للفريق في الموسم الحالي، خاصة وأنها الأقرب بعد قطع شوطا كبيرا في البطولة هذا العام.

ويعاني الزمالك من غيابات مؤثرة قبل مواجهة مودرن فيوتشر السبت المقبل، على رأسهم احمد سيد زيزو ومحمد اشرف روقا ومحمد عبدالشافي ومحمود الونش وابراهيما نداي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.