مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جوميز مع اللاعبين ورفع الحمل البدني

تاريخ النشر: 30/03/2024
24
منذ 3 أسابيع
الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جوميز مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون مؤكداً على أهمية مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل واستغلال الفرص التي سنسنح للفريق.

اقرأ أيضا

رسالة إمام عاشور للاعبي الأهلي بعد الفوز على سيمبا

أحمد حجازي يتسبب في ضربة جزاء ضد اتحاد جدة في مباراة الفيحاء

بعدها عقد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك جلسة أخرى مع زملائه بعد مغادرة الجهاز الفني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة، موضحا أنه لا بديل عن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، والاستمرار في المنافسة لحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وتعاهد اللاعبون على بذل أقصى ما لديهم في الفترة المقبلة وتحقيق الانتصارات بداية من مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها مساء الأحد المقبل. 

وحرص جوزيه جوميز على رفع الحمل البدني للاعبين مران اليوم، وقام كل من جواو ميجيل مدرب الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بتولي الفقرة البدنية التي استمرت لما يقرب من نصف ساعة لخوض تدريبات متنوعة.

وشهد الجزء الأول من المران اجتماعات مختلفة بين جوميز وعبد الواحد السيد مدير الكرة وعمرو أبو العز للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالفريق، قبل أن يجتمع المدير الفني مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين.

خاض محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش المران.

وأدى "روقا" الجزء الأول من برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، قبل خوض تدريبات تأهيلية في أرض الملعب بالركض الخفيف، بجانب تدريبات أخرى متنوعة تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.