خاص| بيراميدز يقدم عرض مغري للتعاقد مع أحمد عبدالقادر

تاريخ النشر: 28/03/2024
1630
منذ شهر
احمد عبدالقادر لاعب الأهلي

وضعت إدارة نادي بيراميدز خطة، للتعاقد مع أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين مارسيل كولر وأحمد عبدالقادر، وهو ما جعل الأخير بعيد عن المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

اقرأ أيضا

خاص| بيراميدز يخطط لسرقة هدف الأهلي في الميركاتو الصيفي

مدرب سيمبا: مواجهة الأهلي صعبة.. وخططنا جيدا للمباراة

وعلم "كورابيا"، عن وجود مفاوضات قوية بين نادي بيراميدز وأحمد عبدالقادر لاعب فريق الأهلي وتقديم اغراءات قوية له في الفترة القادمة من أجل الحصول على توقيعه بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وقدم بيراميدز عرض خيالي لضم أحمد عبدالقادر بعد نهاية عقده مع الأهلي في الموسم المقبل خاصة أن اللاعب رفض فكرة التجديد مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي بسبب عدم مشاركته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر".

وعرض بيراميدز على أحمد عبدالقادر راتب سنوي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد ليكون بديلاً لرمضان صبحي الذي اقترب من الرحيل عن بيراميدز.

وكان مارسيل كولر ضم أحمد عبدالقادر لقائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة، في الثامنة مساءً.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا.