حمزة علاء: أحلم بحماية عرين الأهلي في المستقبل وهذه نصيحة كولر

تاريخ النشر: 28/03/2024
18
منذ 3 أسابيع
حمزة علاء - الأهلي

تحدث حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن مواجهة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني، ومستقبله مع القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

ويستعد الأهلي لملاقاة سيمبا التنزاني في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين مساء غدًا الجمعة على أرضية ملعب "بنجامين مكابا".

اقرأ أيضا

كاف يدعم مصطفى شوبير قبل مباراة الأهلي وسيمبا.. حارس المستقبل

كولر: الأهلي يعاني من كثرة الغيابات وهدفنا الفوز على سيمبا

وأعرب حمزة علاء عن سعادته بما قدمه مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة كأس غرب آسيا الودية، وذلك خلال تصريحاته التي نشرها الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وأكد حمزة علاء أنه سعيد بالدفاع عن ألوان قميص منتخب مصر، لكن تركيزه أصبح الآن على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: جميع لاعبي الأهلي لديهم هدف وحيد وهو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، والتي ستقرب الفريق من التأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية.

وتابع: لدي حلم أريد تحقيقه وهو حراسة مرمى الأهلي، وبالتأكيد أنتظر حصولي على هذه الفرصة، وهناك تنافسية كبيرة بين جميع حراس الفريق، وجميعنا مستعدون للدفاع عن القميص الأحمر، وتقديم كل ما لدينا من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وكشف حمزة علاء عن نصيحة مارسيل كولر له في ختام تصريحاته، حيث قال بأن المدرب السويسري دائمًا ما يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا وانتظار الفرصة ونحن في كامل جاهزيتنا، مشيرًا إلى أن كولر يثق في جميع حراس مرمى الأهلي، والجميع سيأخذ فرصته في الوقت المناسب.