خاص| المشاركة أو الرحيل.. تهديد صريح من نجم الزمالك و3 عروض لضمه

تاريخ النشر: 28/03/2024
1318
منذ 3 أسابيع
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ومودرن فيوتشر مساء يوم الأحد المقبل، بينما تقام مباراة العودة مساء يوم الأحد، بتاريخ 7 من شهر إبريل القادم.

اقرأ أيضا

قرار نهائي..طبيب الزمالك يعلن موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر

عضو الزمالك يهاجم كهربا بتصريح ناري.. لن نرد على هذه المهاترات

وعلم "كورابيا" أن سيد عبدالله نيمار، طلب من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، تحديد موقفه مع الزمالك خلال الفترة المقبلة سواء بالإستمرار أو الرحيل.

وأكد مصدر في الزمالك أن سيد عبدالله نيمار غاضب من قلة مشاركاته في المباريات، منذ تعاقد النادي مع جوزيه جوميز، خاصة بعد استبعاده من المباريات الأخيرة، وخروجه من الحسابات الفنية للمدرب البرتغالي.

وقال المصدر إن سيد عبدالله نيمار لديه رغبة كبيرة بالرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم، خاصة بعدما تلقى اللاعب 3 عروض من أندية الدوري المصري.

وهناك اهتمام من جانب ثلاث فرق من الدوري المصري، بالتعاقد مع سيد عبدالله نيمار، لكن اللاعب ينتظر حسم موقفه مع الزمالك، قبل تحديد وجهته المقبلة.

وأتم المصدر تصريحاته بأن سيد عبدالله نيمار سيطلب الرحيل عن الزمالك في الميركاتو الصيفي، في حال استمرار غيابه عن المباريات، واستبعاده المستمر من حسابات جوزيه جوميز.