نجم ريال مدريد يدافع عن الإسلام ويرفض وصفه بالإرهابي.. بيان رسمي

تاريخ النشر: 28/03/2024
130
منذ 4 أسابيع
ريال مدريد - روديجير

دافع المدافع الألماني أنطونيو دويجير لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن ديانته الإسلامية في تصريحات رسمية، بعد الاتهامات التي وجهت له بانضمامه إلى جماعة إرهابية.

ونشر روديجير صورة له على حسابه على إنستجرام خلال الأيام الماضية، من أجل تهنئة المسلمين بقدوم شهر رمضان، والتي ظهر خلالها وهو يرفع يديه بإشارة التوحيد إلى السماء.

اقرأ أيضا

مهاجم سيمبا: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا ولكن التاريخ سيتوقف هنا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 26-3-2024 والقنوات الناقلة

وقام الصحفي الألماني جوليان رايشيلت، بتوجيه اتهامات إلى روديجير بعد هذه الصورة، بأنه انضم إلى جماعة إرهابية، ويجب عدم وجوده في ألمانيا، وكذلك يجب استبعاده من مباريات المنتحب الألماني خلال المرحلة القادمة.

وحرص أنطونيو روديجير على رفع دعوة قضائية لمكتب المدعي العام في ألمانيا، ضد الصحفي السابق ذكره بعد اتهامه بأنه انضم إلى أحد الجماعات الإرهابية.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الألمانية تصريحات أنطونيو روديجير من أجل الرد على الاتهامات التي وجهت له خلال الفترة الماضية، بسبب اعتناقه للدين الإسلامي.

وأكد روديجير إن الإشارة التي أشار بها خلال صورته الأخيرة على انستجرام، هى إشارة التوحيد، وهذه تدل في الدين الإسلامي على الإيمان بالله سبحانه تعالى وحده.

وتابع: هذه الإشارة منتشرة في الدين الإسلامي، وأنا كشخض مسلم متدين أقوم بممارسة شعائري الدينية، كما أنني بعيد أي نوع من الإرهاب أو التطرف، لأن ديننا هو دين التسامح والسلام.

وأتم: هناك العديد من أفراد عائلتي يعتنقون ديانات أخرى غير الإسلام، ولدينا احترام متبادل فيما يتعلق بهذا الأمر، وحديثي هنا من أجل الرد على الإتهامات التي تعرضت لها، بسبب تفسير منشوري على انستجرام بشكل خاطئ، لذلك أنا هنا للدفاع عن نفسي ونفي كل هذه الاتهامات.