قرار نهائي..طبيب الزمالك يعلن موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر

تاريخ النشر: 28/03/2024
473
منذ 4 أسابيع
الزمالك

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن موقف أحمد سيد زيزو من المشاركة في مباراة الزمالك أمام مودن فيوتشر، في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان زيزو قد تعرض لإصابة قوية بالتواء في الكاحل، خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضا

خاص| كيف ساعد الأهلي كهربا لدفع غرامة الزمالك.. عرض خارجي وتعويض

خاص| اختبار طبي جديد يحسم موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر

ويحل الزمالك ضيفًا على مودرن فيوتشر في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

كما تحدد موعد مباراة العودة بين الزمالك ومودرن فيوتشر، لتقام مساء يوم الأحد، بتاريخ 7 من شهر إبريل القادم.

وأكد محمد أسامة أن أحمد سيد زيزو شارك في تدريبات الزمالك الجماعية عصر اليوم الأربعاء، والتي غاب عنها خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وقال طبيب الزمالك إن زيزو أصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات من جديد، خاصة بعدما شارك اللاعب بشكل طبيعي في مران اليوم، كما تواجد التقسيمة الفنية التي أجراها البرتغالي جوزيه جوميز بين لاعبي الزمالك في تدريبات اليوم.

وصرح محمد أسامة بأن أحمد سيد زيزو أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، واللاعب أصبح جاهزًا لمباراة الأحد القادم أمام مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية.

وكان كورابيا قد انفرد بتفاصيل الفحص الطبي الذي خضع له زيزو مساء اليوم الأربعاء، والذي تحدد من خلالها موقفه من المشاركة في مباراة الزمالك وفيوتشر، حيث يمكنكم متابعة التفاصيل من هنا.