خاص| خطة الأهلي لتحصين رامز حفظ الله .. أولى صفقات ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 27/03/2024
1027
منذ شهر
رامز حفظ الله

خضع لاعب الوسط رامز حفظ الله في الأيام الماضية لاختبارات مع فريق 2003 بالنادي الأهلي، من أجل الانضمام القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويركز الأهلي في الفترة الحالية، على اللاعبين الشباب من أجل مستقبل الفريق في السنوات المقبلة، والحفاظ على المنافسة في جميع البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك|لم يصل للاستقرار الفني وهجوم على كهربا وسيف زاهر

فيديو| فينيسيوس يثير أزمة جديدة .. خناقة مع نجوم إسبانيا

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن اللاعب نال إشادة مدربي النادي الأهلي في قطاع الناشئين خلال فترة الاختبار التي يقضيها مع الفريق في الوقت الحالي.

وقال المصدر، إن الأهلي يدرس توقيع عقد ثنائي مع رامز حفظ الله في الفترة الحالية، على أن يتم قيد اللاعب بداية من الموسم المقبل، موضحًا أن العقد سيكون بين الطرفين، من أجل عدم رحيل اللاعب لأي فريق آخر.

ويشارك رامز حفظ الله في جميع مراكز خط الوسط، ونال اللاعب إعجاب جميع مدربي قطاع الناشئين داخل النادي الأهلي، ولذلك قررت إدارة النادي التعاقد معه في الموسم الجديد.

بدأ حفظ الله مسيرته مع نادي ميلوال الإنجليزي، وتدرج بين صفوف فرق الشباب حتى 18 عامًا، ثم رحل إلى نادي بيترهيد في دوري الدرجة الثالثة الأسكتلندي عام 2022. لعب مباراة واحدة فقط مع ميلوال، و 6 مباريات مع بيترهيد، ولعب مباراة واحدة فقط مع منتخب مصر للشباب أمام سلوفاكيا عام 2022.