ميدو يوجه رسالة صادمة لمحمد هاني .. ويصف هدف كرواتيا بالمهزلة

تاريخ النشر: 27/03/2024
50
منذ 4 أسابيع
منتخب مصر ضد كرواتيا رامي ربيعة

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مستوى بعض لاعبي الفراعنة حاليًا لا يرتقي للمستوى الدولي.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر قدم مباراة سيئة أمام كرواتيا، ولاعبو منتخب مصر أهدروا فرصة ثمينة لمصالحة الجماهير".

اقرأ أيضا

تونس تهزم نيوزيلندا وتتويج ببرونزية كأس عاصمة مصر

البرازيل تتعادل مع إسبانيا 3-3 وديًا في قمة مثيرة

وأضاف: "فريق كرواتيا محترم ونحن أيضًا منتخب كبير، ولكن مستوى لاعبي منتخب مصر لا يرتقي للمستوى الدولي، من الحارس حتى المهاجم".

وتابع: "مباراة مصر وكرواتيا معبرة عن المستوى الذي وصلت له الكرة المصرية حاليًا، وأخطاء لاعبي منتخب مصر في المباراة متكررة".

وأكمل: "هناك أخطاء لا يجب أن تحدث على المستوى الدولي، ومستوى منتخب مصر كان سيئًا للغاية، ولكن من الإيجابيات هي أن يدرك حسام حسن أنه قام بضم لاعبين لا يستحقون التواجد الدولي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "المباراة كشفت العديد من اللاعبين لا يستطيعوا المشاركة في هذا المستوى يلعبوا في المستوى ده، أنت الآن تلعب في مستوى الوحش".

وعن هدف كرواتيا الثاني، قال:"هدف كرواتيا الثاني لا يدخل في فريق مدارس، الهدف الأول له مبرراته وقد يحدث، وأين دور اللاعبين الكبار في الفريق".

وقال :" المدرب عليه أن يساعد اللاعبين على حفظ التمركزات الصحيحة، وأعرف أن حسام حسن من المدربين الذين يهتمون بالتمركزات الدفاعية والهجومية، ولكن نحن نتحدث عن لاعبين دوليين.

وتابع : "لاعبو منتخب مصر لم يتعلموا أساسيات كرة القدم، وهذا ظهر في الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا.. التمركز في الهدف الثاني لكرواتيا كان مهزلة".

وواصل: "من السهل تحميل حسام حسن مسئولية الهزيمة، ولكن 5 لاعبين دوليين لا يتمركزون بشكل صحيح في كرة ثابتة، هل المدرب يتحمل ذلك؟".

وتحدث ميدو عن مستوى محمد هاني لاعب المنتخب، مؤكدًا أنه شيء محزن أن يظهر الظهير الأيمن لمنتخب مصر بهذا الشكل السيء.