كرواتيا تهزم منتخب مصر 4-2 وتتوج بلقب كأس العاصمة

تاريخ النشر: 27/03/2024
55
منذ 4 أسابيع
منتخب مصر ضد كرواتيا رامي ربيعة

فاز منتخب كرواتيا على مصر برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء، في نهائي كأس عاصمة مصر، وذلك على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تقدم منتخب مصر في الدقيقة السادسة بعد متابعة من محمد حمدي للكرة على الجبهة اليسرى أتبعها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رامي ربيعه بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

اقرأ أيضا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام كرواتيا في نهائى كأس العاصمة

أول بطولة لـ حسام حسن.. منتخب مصر يواجه كرواتيا في كأس العاصمة

وتعادل منتخب كرواتيا في الدقيقة 21 بعد هجمة منظمة لمنتخب كرواتيا بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها نيكولا فلاسيتش بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

في الدقيقة 58 جاءت ركلة ركنية لكرواتيا على يسار مرمى منتخب مصر، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها برونو بيتكوفيتش برأسية سكنت الشباك في الزواية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 78 ومن ركلة حرة مباشرة لكرواتيا في وسط ملعب منتخب مصر من جهة اليسار، نفذها لوفرو ماير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندري كراماريتش برأسية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومن انطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق أندري كراماريتشفي الدقيقة 78 أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء تجاه لوفرو ماير الذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع ومن ركلة ركنية لمنتخب مصر على يسار مرمى كرواتيا، نفذت بتمريرة قصيرة لمحمد هاني الذي ارسل عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية سكنت الشباك.

وكان منتخب مصر فاز على حساب نيوزيلندا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر.

بينما فاز منتخب كرواتيا على حساب تونس بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس عاصمة مصر.

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا: "حراسة المرمى: محمد أبو جبل، وخط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- محمد حمدي، ووسط الملعب: مروان عطية- أكرم توفيق- محمد مجدي أفشة، وخط الهجوم: محمود تريزيجيه- مصطفى محمد- عمر مرموش".

بينما جاء تشكيل منتخب كرواتيا أمام مصر كالتالي: "حراسة المرمى: ليفاكوفيتش، وخط الدفاع: ستانسيتش- يوسكو جفارديول- لافارو ماير- بونجراتشيتش، ووسط الملعب: لوكا مودريتش- مارسيلو بروزوفيتش- فلاسيتش، وخط الهجوم: دوماجري فيدا- برونو بيتكوفيتش- ماركو بجاكا".