خاص| قبل مباراة الأهلي وسيمبا.. كولر "يستفز" موديست بقرار حاسم

تاريخ النشر: 26/03/2024
380
منذ 4 أسابيع
كهربا - موديست - الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استعداداته المستمرة قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب مساء يوم الجمعة المقبلة، بينما تقرر إقامة مباراة العودة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم 5 من شهر إبريل القادم.

اقرأ أيضا

الإصابات تصدم الأهلي قبل مواجهة سيمبا .. 5 غيابات مؤثرة

قالوا عن الأهلي| تطورات إصابة إمام عاشور والضرر من معسكر المنتخب

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات قبل مواجهة سيمبا التنزاني، خاصة في الخط الهجومي للفريق، وفي مقدمتهم المهاجم الفسلطيني وسام ابو علي، الذي لم يتعافى حتى الآن من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، استقر على مهاجم الفريق الأساسي خلال مباراة الفريق ضد سيمبا التنزاني، في ظل إصابة وسام ابو علي واقتراب غيابه عن مبارا الذهاب.

وأكد مصدر مقرب في النادي الأهلي، أن محمود كهربا هو الأقرب لقيادة هجوم المارد الأحمر خلال مواجهة سيمبا التنزاني.

وقال المصدر إنه رغم تصريحات مارسيل كولر بأن محمود كهربا سيكون المهاجم رقم 3 في الأهلي، إلى أنه سيشارك في مباراة سيمبا بشكل أساسي، على حساب الفرنسي أنتوني موديست.

ويرى كولر أن أنتوني موديست سيتواجد على دكة بدلاء الأهلي خلال مباراة سيمبا التنزاني، بسبب عدم جاهزية اللاعب البدنية، بينما سيكون كهربا هو المهاجم الأساسي للفريق، حتى تعافي وسام ابو علي وعودته من الإصابة.