كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من المران قبل السفر لتنزانيا

تاريخ النشر: 26/03/2024
15
منذ 3 أسابيع
الاهلى

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق راحة من المران اليوم، وقبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، الجمعة المقبلة، في الثامنة مساءً، على ستاد بنجامين مكابا الوطني فى العاصمة التنزانية دار السلام.

اقرأ أيضا

أول رد من الزمالك على قرار تأجيل مباراة بلدية المحلة

قالوا عن الزمالك| خناقة كهربا وشيكابالا وعدد جماهير مباراة فيوتشر

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلي تنزانيا، غدًا الأربعاء، بعد عودة لاعبي الفريق الدوليين من معسكر منتخب مصر

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وفي سياق آخر، قال أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي عبر موقع النادي الرسمي قائلاً: "حالة إمام عاشور مستقرة بعد الجراحة".

وأضاف: "حصل اللاعب على فترة راحة لمدة أسبوع، ثم سيبدأ برنامج التأهيل في الجيم والملعب وفقًا للبرنامج العلاجي المخصص له، استعدادًا للعودة للتدريبات بشكل طبيعي".

وأكمل: "الجراحة التي أجراها إمام عاشور تدعو للتفاؤل، ومن المتوقع أن تقلص فترة غيابه عن الملاعب، وسيتم تحديد ذلك بناءً على برنامج التأهيل في الأيام المقبلة".

وكان إمام عاشور قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بواسطة أحد كبار الأطباء المتخصصين، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في البطولة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًا.