مران الزمالك| تفاصيل جلسة جوميز مع الجهاز الفني

تاريخ النشر: 25/03/2024
14
منذ 4 أسابيع
جوميز - الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد خوض الودية الأخيرة أمام فريق زد يوم السبت الماضي، في إطار الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران ، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر.

اقرأ أيضا

جوميز يفاجئ عواد وصبحي.. قرار مثير قبل مواجهة مودرن فيوتشر

15 ألف مشجع لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز الفني، وعقب ذلك خاض اللاعبون فقرة تأهيلية خاصة داخل أرضية الملعب، تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة أخرى بالكرة.

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاءت الجلسة للتنسيق بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المرتقبة.

وفي نفس الوقت تناقش جوزيه جوميز مع معاونية فيما يخص التقارير التي تم إعدادها بخصوص الفريق المنافس، لدراسته بشكل جيد قبل مباراة الذهاب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة