مدرب كرواتيا يوجه تحذيرا عنيفا لمنتخب مصر| تحدي صريح

تاريخ النشر: 26/03/2024
163
منذ 4 أسابيع
كرواتيا

كشف زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، توقعاته عن المواجهة المرتقبة مع المنتخب المصري في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

وقال داليتش عبر صفحة الاتحاد الكرواتي الرسمية على موقع "إكس" قائلاً: "سنلعب المباراة بقوة مضاعفة".

اقرأ أيضا

فيديو|مودريتش ولاعبي منتخب كرواتيا يستعرضون بالكرة أمام الأهرامات

كرواتيا تفوز على تونس بركلات الجزاء وتواجه منتخب مصر في النهائي

وأضاف المدير الفني لمنتخب كرواتيا: "سنمنح فرصة لجميع اللاعبين الحاضرين هنا. وعندما وصلنا إلى المباراة النهائية، نطمح للفوز بالكأس".

وستُقام المباراة في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت غدٍ الثلاثاء، بعد فوز منتخب مصر بشكل مثير على نيوزيلندا بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 29 من المباراة التي أقيمت في استاد مصر بالعاصمة الإدارية، كما تأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على تونس بركلات الترجيح.

وانطلق معسكر المنتخب يوم 13 مارس الجاري، وشهد حالة من التوهج للاعبي المنتخب تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، كما شهد بعض الأحداث المؤثرة ومنها إصابة إمام عاشور وخروج أحمد حجازي من المعسكر لظروف أسرية قبل مواجهة كرواتيا.

واستبعد المدرب حسام حسن قائد منتخب مصر لكرة القدم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن القائمة بطلب من اللاعب، كما استبعد محمد النني لأسباب فنية، وأجبرته إصابة الشحات على استدعاء مصطفى شلبي بديلا عنه.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي: "محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفي شوبير، محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه - مصطفي فتحي – مصطفى شلبي - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف"