تصريح مثير .. ميدو يعلق على قرار حسام حسن بشأن لاعبي الأهلي

تاريخ النشر: 25/03/2024
1900
منذ 4 أسابيع
أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بأن قرار حسام حسن بعدم إراحة لاعبي الأهلي خلال مواجهة منتخب مصر ضد كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، هو قرار شجاع واختبار حقيقي لقوة الجهاز الفني الجديد للمنتخب.

وصرح ميدو عبر برنامج الريمونتادا، بأن رفض حسام حسن منح الراحة لأي لاعب في المنتخب من أجل المشاركة مع فريقه، هو قرار موفق، ويدل على الشخصية الكبيرة التي يمتلكها مدرب منتخب مصر.

اقرأ أيضا

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي ضد استراليا بنصف نهائي كأس غرب آسيا

حسام حسن يصدم كولر بتصريح مثير.. منتخب مصر أهم من الأهلي

وأوضح ميدو أن شخصية منتخب مصر كانت مفقودة، وحسام حسن هو المدرب الوحيد الذي يتمسك بأعراف وتقاليد كرة القدم، وهذا هو بداية نجاحه في مهمته مع المنتخب.

وتابع: حسام حسن أكد أن مصلحة منتخب مصر أهم من مصلحة أي فريق، وهو لن يسمح لأي أحد أن يفرض رأيه عليه، وذلك "لأنه مدرب دكر مش جاي ياكل عيش".

وأضاف: شخصية منتخب مصر كانت مفقودة، وحسام حسن الوحيد القادر على إعادة هيبة الكرة المصرية، كما أنه سيتمكن من مساعدة اللاعبين على استعادة ثقتهم بأنفسهم خلال الفترة القادمة.

وأتم: حسام حسن سيتمكن من إعادة الجماهير لدعم منتخب مصر، وتقديم مصلحة المنتخب على مصالح الأندية، وما كان يحدث خلال السنوات الماضية يجب أن يتوقف، وهو ما يحاول فعله الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني.