خاص| حيرة كولر تطيح بوسام أبو على من مباراة الأهلي وسيمبا

تاريخ النشر: 25/03/2024
366
منذ 4 شهور
وسام ابو علي - الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف المهاجم الفلسطيني وسام ابو على، من التواجد مع بعثة الأهلي التي ستغادر إلى تنزانيا يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لموجهة سيمبا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أببطال إفريقيا.

وسيخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة المقبلة، بينما تقام مباراة العودة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم الجمعة، الموافق 5 من شهر إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

خطوة جديدة تقرب أحمد عبدالقادر من الزمالك..تطور مفاجئ يغضب الأهلي

الأهلي أو الزمالك.. أحمد أمين أوفا يكشف موقفه من الانتقال للقطبين

وكان وسام ابو على قد تعرض لإصابة جديدة بشد في العضلة الخلفية، قبل مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

ويواصل وسام ابو على برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث بدأ اللاعب مرحلة الجرى حول الملعب، لكنه لم ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق حتى الآن.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يفكر بالموافقة على سفر وسام ابو على مع بعثة الفريق إلى تنزانيا، لكنه وفقًا لحالة اللاعب حتى الآن، فإنه بنسبة كبيرة لن يشارك في المباراة.

وقال مصدر في الأهلي، إن تفكير كولر بتواجد وسام ابو على مع بعثة الفريق، جاء من أجل أن يتأقلم اللاعب على أجواء المباريات، والتي غاب عنها خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وأكد المصدر أنه رغم تفكير كولر بأن يتواجد وسام ابو على مع بعثة الأهلي التي ستغادر إلى تنزانيا صباح يوم الأربعاء، لكن المدرب السويسري يخشى من تجدد إصابة اللاعب وتعرضه للإجهاد، لذلك فإن الأقرب هو عدم سفر اللاعب مع بعثة الفريق، واستمراره في القاهرة لاستكمال برنامجه التأهيلي، من أجل تجهيزه لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني.