حسام حسن يصدم كولر بتصريح مثير.. "منتخب مصر أهم من الأهلي"

تاريخ النشر: 24/03/2024
125
منذ شهر
حسام حسن - إبراهيم حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن موقفه من عدم مشاركة لاعبي الأهلي خلال مواجهة كرواتيا في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقت القاهرة.

اقرأ أيضا

خاص| الكشف عن مدة غياب إمام عاشور.. هل انتهى موسمه مع الأهلي؟

أول تعليق من حسام حسن على إصابة إمام عاشور.. الأفضل في مصر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد طلب من حسام حسن إراحة لاعبي الأهلي خلال المباراة الثانية لمنتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر، خوفًا من تعرضهم للإرهاق قبل مواجهة الذهاب أمام سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكرواتيا، بأن جميع لاعبي منتخب مصر سيخوضون هذا اللقاء بكل قوتهم، ولن يتم إراحة أي لاعب سيحتاج المنتخب إلى جهوده في هذه المباراة.

وقال حسام حسن إن منتخب مصر أهم من الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر، والجهاز الفني يعلم أن هذه الفرق لديها مباريات هامة في إفريقيا، لكن يجب تقديم مصلحة المنتخب قبل كل شئ.

وأشار حسام حسن إلى أن مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا صعبة ومهمة كثيرًا بالنسبة لنا، واللاعبين لديهم تركيز كبير على التتويج بلقب كأس عاصمة مصر، خاصة وأنها بطولة دولية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كما أننا نشارك في هذه البطولة من أجل الاستعداد الجيد لتصفيات كأس العالم 2026.

وتسائل حسام حسن في ختام تصريحاته، عن أسباب حديث البعض عن عدد لاعبي الأهلي والزمالك بقائمة منتخب مصر، رغم أن الجميع يعلم أنني لن أقوم بجاملة لاعبي أي فريق على حساب الأخر، كما أنني لن أقوم بجاملة أي فريق على حساب منتخب مصر.