الإسماعيلي يجهز مفاجأة سارة لجماهير الدراويش احتفالا بالمئوية

تاريخ النشر: 24/03/2024
47
منذ شهر
الإسماعيلي

أعرب نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، عن شكره وتقديره للأشقاء في ليبيا ونادي الأهلي الليبي علي حسن الاستقبال والضيافة لبعثة الفريق.

وأشار نصلر أبو الحسن إلى أن هذا ليس بغريب علي الشعب الليبي العريق، مشيدًا بما شاهده من تطور داخل مدينة بنغازي في كافة المجالات متمنيا كل التوفيق للشعب الليبي.

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. تأهيل ديانج والشحات وتدريبات خاصة لـ وسام ابو علي

بعثة الإسماعيلي تطير إلى ليبيا استعدادا لمواجهة أهلى بنى غازى

وجاءت تصريحا رئيس الإسماعيلي، خلال مراسم توقيع بروتوكول مشترك بين النادي الإسماعيلي وشقيقه الأهلي الليبي، والذي سيشمل العديد من الجوانب سواء الفنية أو التسويقية وغيرها من تبادل الخبرات بين الجانبين.

وقال المهندس نصر أبو الحسن أن هناك إفطار المئوية الذي سيقيمه النادي خلال أيام، مؤكدا أنه سيتم تحديد مكان إقامته وسيكون بمثابة مفاجأة كبيرة لجماهير النادي الإسماعيلي.

 وصرح رئيس الإسماعيلي بأنه سيتم توقيع وثيقة نبذ التعصب بحضور رؤساء الأندية المصرية خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم دعوة رؤساء الأندية المصرية لحضور حفل إفطار كبير بمناسبة الاحتفالات بمئوية النادي الإسماعيلي.

وأتم نصر أبو الحسن حديثهفي ختام المؤتمر الصحفي، بأن الإسماعيلي سوف يقوم بتكريم حارس الفريق السابق محمد صبحي، ذلك على هامش اللقاء الذي سيجمع الإسماعيلي و الأهلي الليبي في الإسماعيلية.