حسام حسن: الفوز يأتي من الروح في غرفة الملابس .. وجاهزون للنهائي

تاريخ النشر: 23/03/2024
62
منذ شهر
حسام حسن - منتخب مصر

أكد  حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه سعيد بالفوز الذي تحقق أمام نيوزيلندا و إسعاد الجماهير التي كانت حاضرة في حفل افتتاح استاد مصر بالعاصمة الإدارية وافتتاح بطولة كأس مصر ، وأنه بشكر الدولة المصرية على هذا الصرح والاستاد العظيم الذي يشرف الكرة المصرية .

أضاف حسام حسن في تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه تمسك بالمشاركة في البطولة الحالية على الرغم من توليه المهمة قبلها بفترة قصيرة.

اقرأ أيضا

حسام حسن: نيوزيلندا منتخب قوي وهذه أسباب استبعاد حسين الشحات

ميدو يوجه نصيحة لحسام حسن: أزمة محمد صلاح تحتاج لحل ذكي

وأوضح العميد أن الهدف كان الاستعداد لمباريات شهر يونيو أمام بوركينا فاسو و غينيا في الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ ،.

وأكد مدرب منتخب مصر أنه استهدف خلق الانسجام وتعود اللاعبين على طرق اللعب، مؤكدا أن مباراة نيوزيلندا كانت تجربة قوية وكما قلت خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أن فريق نيوزيلندا فريق قوي و منظم ويلعب كرة أوروبية و يمتلك لاعبيه قدرات بدنية عالية.

وواصل حسام حسن: "لاعبو المنتخب كانوا رجال و ظهروا بمستوى جيد و نجحنا في تحقيق الفوز ، على الرغم من الفترة القصيرة لي مع اللاعبين في أول معسكر لي والقادم سيكون افضل .

وجه المدير الفني للمنتخب  الشكر  لجميع اللاعبين علي روحهم خلال اللقاء بداية من الاحتياطيين أو من كانوا خارج القائمة و الالتزام من اللاعبين الكبار المتواجدين علي الدكة وهذه هي الروح المطلوبة وأن الفوز يأتي من غرفة الملابس و الروح الموجودة بها .

أضاف حسام حسن أن مباراة النهائي ستكون قوية وصعبة وينتظر الفايز من منتخبي تونس و كرواتيا وبدأ التجهيز من الان للمباراة النهائية ويلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج إيجابية .