خاص بالتفاصيل.. أزمة الخطيب مع حسام غالي "قنبلة" موقوتة في الأهلي

تاريخ النشر: 20/11/2023
2402
منذ 7 شهور
حسام غالي

يشهد النادي الأهلي حالياً أزمة كُبرى تدور وراء الكواليس، بطلها حسام غالي عضو مجلس الإدارة الذي يبدو إنه غير راضً عن كثير من قرارات وتصرفات مجلس الأهلي وتحديداً محمود الخطيب رئيس النادي.

أزمة حسام غالي ، تزداد يوماً بعد الأخر بسبب إبتعاده عن النادي الفترة الماضية بشكل كبير لدرجة بات معها الكثيرون يتساءلون : أين حسام غالي ..لماذا لا يظهر كثيراً في أحداث مُتتالية خاصة بالنادي على الصعيد الرياضي والإداري.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الأهلي يقرر إعارة نجم كبير في ميركاتو الشتاء 

ميدو يطالب الأهلي بتقديم عرض رسمي لشراء أحمد فتوح 

الحديث عن ما أسمّاه البعض "مُقاطعة" حسام غالي لإنشطة الأهلي الفترة الماضية كان حاضراً وواضحاً في الجمعية العمومية العادية للنادي التي عُقدت يومي الجمعة والسبت الماضيين حيث غاب حسام غالي عن هذا الحدث السنوي الهام وهو ما أثار إنتباه وإهتمام الكثيريين من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي.

الأمر المُثير أيضاً ، أن حسام غالي غاب كذلك عن الجمعية العمومية للنادي في العام الماضي والتي عُقدت يوم 8 ديسمبر 2022 وهو ما تم تدوينه في محضر إجتماع العمومية.

موقف حسام غالي بات غريب للغاية لاسيما وأنه يُقاطع كثير من جلسات لجنة التخطيط للكرة التي تُعقد الفترة الماضية لمناقشة أمور خاصة بفريق الكرة ولا يتواجد كثيراً في تدريبات الفريق لمتابعة أحواله بإعتباره الوحيد في مجلس الأهلي المُكلّف من محمود الخطيب بمتابعة وحضور تدريبات الفريق رغم أن الأهلي تعرض لظروف صعبة مؤخراً على صعيد فريق الكرة فقد خرج من بطولة الدوري الأفريقي بعد حوالي 45 يوماً من خسارة السوبر الأفريقي ولم يظهر غالي أيضاً في الفريق لدعم اللاعبين وتحفيزهم.

المُراقبون لتطورات الأوضاع في الأهلي ، يؤكدون أن هناك ثمة أزمة بين حسام غالي ومجلس الإدارة وتحديداً الخطيب بسبب عدم رضا عضو المجلس على عدة قرارات أتخذها رئيس النادي تخص بفريق الكرة.

الشواهد تؤكد أن ما يفعله حسام غالي ومقاطعته للنادي تُنذر بأزمة كبرى فالأمر حالياً أشبه بـ"قنبلة موقوتة" ستنفجر يوماً في وجه الجميع داخل القلعة الحمراء لاسيما وأن الجميع يعلم مدى عصبية غالي وأنفعالاته حينما يشتد صدامه مع أي طرف.

 

محضر اجتماع الأهلي