الصفقة الأغلى بتاريخ كرة القدم.. مانشستر يونايتد يتحرك لضم مبابي

تاريخ النشر: 27/02/2024
151
منذ شهرين
مبابي

تستمر التكهنات حول مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في ظل الصراع الكبير بين عمالقة الكرة الأوروبية للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة الماركا في وقت سابق، أن مبابي قرر الانتقال إلى ريال مدريد، بعدما وقع على عقد لمدة خمسة سنوات مع النادي الملكي.

اقرأ أيضا

عاجل| مبابي في برشلونة

الدوري الإسباني يقدم تسهيلات لإتمام صفقة مبابي مع ريال مدريد

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن كيليان مبابي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بعدما أبلغ ناصر الخليفي برحيله النهائي عن الفريق نهاية الموسم.

مانشستر يونايتد يغرب مبابي بصفقة تاريخية

وبحسب شبكة "أوك دياريو" الإسبانية، فإن ريال مدريد أصبح يواجه خصم جديد، قد يعرقل انتقال كيليان مبابي إلى النادي الإسباني هذا الصيف.

وقالت الشبكة العالمية إن نادي مانشستر يونايتد عرض على كيليان مبابي الانتقال إلى الفريق، مقابل حصوله على راتب سنوي بقيمة 100 مليون يورو، بمجموع 500 مليون يورو خلال خمسة سنوات.

كما سيحصل مبابي على مكافأة توقيع بقيمة 200 مليون يورو دفعة واحدة، في حال موافقته على الانتقال إلي اليونايتد.

وأشارت شبكة "أوك دياريو"، إلى أن السير جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد الجديد، يرى أن انتقال مبابي إلى مانشستر يونايتد، سيكون له تأثير إيجابي على إعادة الفريق إلى منصات التتويج بالبطولات من جديد، وكذلك سيساهم بشكل كبير في زيادة عوائد النادي المالية وعقود الرعاية الإضافية التي من المقرر أن يحصل عليها النادي في حال إتمام الصفقة.

ورغم أحلام راتكليف بانتقال مبابي إلى مانشستر يونايتد، إلا أن الشبكة الإسبانية أكدت بأن اللاعب الفرنسي قام برفض عرض النادي الإنجليزي، من أجل تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد.