المصري يفوز على المقاولون العرب ويحتل وصافة بطولة الدوري موقتا

تاريخ النشر: 26/02/2024
10
منذ شهرين
المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي فوز صعب على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب "ستاد برج العرب" بمدينة الإسكندية.

وفاز المصري على المقاولون بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة الـ14 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

تشكيل المقاولون العرب والمصري البورسعيدي في دوري نايل

الدوري المصري| تعادل سلبي بين زد وإنبي في الشوط الأول

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط سيطرة من المصري البورسعيدي على أغلبية أحداث اللقا، بجانب محاولات قليلة من لفريق المقاولون العرب.

وتمكن المصري البورسعيدي من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق معتز زدام في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وتمكن المصري البورسعيدي من الإنفراد بوصافة ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة، ليحتل المركز الثاني بقائمة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن إنبي المتصدر.

وتراجع المقاولون العرب للمركز السادس عشر في قائمة ترتيب "دوري نايل"، بعدما توقف رصيده عن 8 نقاط.

وجاء تشكيل المصري أمام المقاولون العرب في هذا اللقاء كالتالي: محمود جاد - كريم العراقي - باهر المحمدي - أحمد أيمن منصور -حسين السيد - عمرو السعداوي - معتز بن منير - محمود حمادة - ميدو جابر - سمير فكري - محمد الشامي.

بينما دخل المقاولون العرب مباراة اليوم بتشكيلة ضمت كلًا من: عامر عامر - لؤي وائل - محمد هاني - أحمد علاء - محمد شوقي غريب - أحمد الشيمي - عبد الرحمن خالد - محمد مجلي - أمادو نياس - محمد سالم - فراس عيفية.