ماذا يعنى محمد صلاح لمنتخب مصر؟.. حسام حسن يجيب

تاريخ النشر: 16/02/2024
191
منذ شهرين

ثمن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطنى وجود قيمة مثل محمد صلاح في المنتخب موضحا أن كل اللاعبين مُهمين للمنتخب الفترة المقبلة تحت قيادته.

وقال صلاح حسن في مؤتمر تقديمه: "بالنسبة للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي فهو يبدع داخل مصر وخارجها ، ويتلقى اشادات واسعة، لذا فهوعنصر مهم للمنتخب".

وواصل العميد: "كل اللاعبين في العالم تحت النقد ، ولكن على المستوى الشخصى الكل مهم ، منهم صلاح و تريزيجيه و الشناوى الكل مهم وله دور ، وتحت قيادة المنتخب والجهاز الفني".

وأَضاف حسام في المؤتمر الصحفى أن كل من يساعد على نجاح و انتصار وفرحة الشعب هيكون موجود بأداءه و اخلاصه ،وليس صلاح فقط.، فكل اللاعبين المصريين يمثلون المنتخب .

 وقال أن ما يميز لاعب عن الاخر هو الأداء و الإخلاص للجماهير والمنتخب ،قائلا:" لازم اللاعب يطلّع قلبه لاسعاد الجماهير واسم مصر وعلمها، واى لاعب عاوز يفيد المنتخب وينجحه وعلى رأسهم صلاح طبعا ، وأشار العميد أنه اكتشف محمد صلاح عندما كان حسام حسن في الزمالك عام 2010 ، قبل الاحتراف .

واتم تصريحاته أن محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج مهم للرياضة المصرية، و حاجة حلوة ان محمد صلاح يكون جزء من منظومة النجاح ، ولديه انتماء كبير، لكن المنتخب اسمه منتخب كل المصريين.