رامي ربيعة: عامل الأرض ليس عقبة أمام الأهلي والجميع يعلم أهدافنا

تاريخ النشر: 15/02/2024
13
منذ 3 شهور
رامي ربيعة

أكد رامي ربيعه لاعبي النادي الأهلي، بأن الفريق جاهز لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، من أجل استكمال رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال رامي ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بأن الأهلي يخوض جميع مبارياته الإفريقية بمنتهى القوة، دون النظر إلى عامل الأرض، سواء بإقامة المباراة داخل مصر او على ملعب الفريق الخصم.

اقرأ أيضا

نجم الزمالك يوضح موقفه من الانتقال إلى الأهلي.. ويهاجم امام عاشور

قالوا عن الأهلي| مفاجأة امام عاشور ومفاوضات مهاجم الزمالك

وصرح مدافع الأهلي بأن الفريق لديه هدف واحد والذي يعلمه الجميع، وهو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، للمضي قدمًا نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتابع: الأهلي فريق كبير ولاعبي الفريق لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المواجهات الصعبة، وفي نفس الوقت لدينا احترام كبير لفريق شباب بلوزداد، الذي أظهر قوته خلال المباراة الماضية في القاهرة.

وأشار رامي ربية إلى أن لاعبي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، لديهم هدف واحد وهو العودة من الجزائر بالثلاث نقاط وتحقيق الفوز على شباب بلوزداد.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبلة، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب  "20 أوت 1955".