فيديو| رسالة قاسية للاعب الزمالك بعد تصرفه الجنوني أمام الأهلي

تاريخ النشر: 13/02/2024
339
منذ أسبوع
حسين لبيب - جوميز

شهدت قمة الشباب بين الأهلي والزمالك مواليد 2005 موقفًا غريبًا من لاعب الزمالك الشاب عمار ياسر الذى انفعل، وأبدى اعتراضه على التبديل.

الموقف تمثل في رد فعل حسين لبيب رئيس النادي الذى كان حاضرًا للقاء، وأظهر غضبه من تصرف اللاعب غير الاحترافي.

اقرأ أيضا

حسين لبيب: نهدف لإسعاد الجماهير .. ونعمل على حل أزمة الضرائب

بتدخل شيكابالا وحسين لبيب.. الزمالك ينهى أزمة مستحقات حازم إمام

وظهر الانزعاج على وجه حسين لبيب من اللاعب عمار ياسر لاعتراضه علي المدرب أثناء التغيير، كما أن عبد الواحد السيد مدير الكرة في الفريق الأول، والذي تواجد في الملعب لمشاهدة اللقاء، تحدث مع اللاعب بلهجة غاضبة، وعنفه أمام الحضور.

وأبدى اللاعب غضبه بعد خروجه في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام الأهلى فى بطولة دورى الجمهورية للشباب على ملعب زامورا بميت عقبة، حيث اتجه إلى غرفة خلع الملابس، إلا أن عبد الواحد السيد تحدث معه، وأعاده لمقاعد البدلاء مرة أخرى.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد قام بتصعيد اللاعب للمشاركة مع الفريق الأول خلال دورة الإمارات الودية، وتمكن من تسجيل هدف رائع في شباك أهلي جدة السعودي، لينال إشادة الجميع داخل النادي.

وفاز فريق شباب الأهلى 2005 على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب حلمى زاموار داخل مقر النادي بميت عقبة على في إطار منافسات الجولة الأولى بالمرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

افتتح محمد أحمد شيبة التسجيل لشباب الأهلى أمام الزمالك بالدقيقة 27، قبل أن يضيف محمد رأفت الهدف الثانى في الدقيقة 81 من عمر المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء.