خاص| إصابة زياد كمال لغز في الزمالك .. رد رسمي على شائعة مقلقة

تاريخ النشر: 13/02/2024
2585
منذ أسبوع
زياد كمال

تعرض زياد كمال لاعب الزمالك الجديد للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة فريقه الودية أمام ليفلز، والتي أقيمت مؤخرًا على أرضية الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

وشارك زياد كمال في فوز الزمالك على ليفلز بهدفين دون رد، قبل أن يغادر ملعب اللقاء بعد شعوره ببعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا

موتيابا يقود هجوم شباب الزمالك أمام الأهلي

عضو مجلس الزمالك يصدم صالح جمعة بعد اتهامات إهانة شقيقه

وذكرت عدة تقارير بأن زياد كمال يعاني من إصابة مزمنة، تسببت في غيابه عن إنبي لفترات طويلة خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع إدارة النادي البترولي أيضًا للتخلص منع عن طريق إعارته إلى المصري البورسعيدي الموسم الماضي، ثم الموافقة على انتقاله إلى الزمالك بالميركاتو الشتوي.

ونفى مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، كل ما تردد عن معاناة زياد كمال من إصابة مزمنة، بعدما تعرض لشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك وليفلز الودية.

وأكد المصدر بأن اللاعب خضع لكشف طبي دقيق قبل الانضمام إلى نادي الزمالك، وليس هناك شكوك بأن تكون إصابته مزمنة، كما يتحدث البعض عبر وسائل الإعلام.

وأشار أيضًا إلى أن زياد كمال تعرض لإصابة عضلية عادية يمكن أن يعاني منها أي لاعب في أي فريق.

وقال المصدر أن مدرب الأحمال بالفريق أرجع الإصابة إلى طول فترة التوقف الماضية، والتي امتدت لأكثر من شهر بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.