رسالة مثيرة من شوبير إلى محمد الشناوي .. "فرصة ذهبية لأوفا"

تاريخ النشر: 13/02/2024
72
منذ أسبوع
شوبير

قام الإعلامي احمد شوبير بتوجيه رسالة إلى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك من خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء عبر قناة أون تايم سورت.

وطلب شوبير من الشناوي عدم الاستعجال من أجل العودة للمشاركة في المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

خاص| محاولة أخيرة لحل أزمة كولر والخطيب.. وسر فشل ضم بديل الشناوي

محمد الشناوي يعود للقاهرة غدًا لاستكمال برنامج العلاج الطبيعي

وقال شوبير إن الشناوي سوف يعود إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة، من أجل استكمال برنامجه التأهيلي، بعدما تعرض لإصابة بكسر وخلع في مفصل الكتف أثناء تواجده مع المنتخب.

وأضاف: نصيحتي إلى محمد الشناوي بأن لا يعود للمشاركة في المباريات قبل التأكد من اكتمال جاهزيته وتعافيه من الإصابة بشكل كامل، إلا في حالة وجود حالة اضطرارية لمشاركته في المباراة.

وتابع: الشناوي كان مصابًا بشد خفيف قبل مباراة مصر وكاب فيردي، لكنه صمم على المشاركة في المباراة، رغم وجود محمد أبو جبل ومحمد صبحي وأحمد الشناوي على مقاعد بدلاء منتخب مصر.

واختتم شوبير تصريحاته بأن الشناوي يجب عليه التأكد من تعافيه بشكل كامل بعد إصابته الآخيرة، وعدم الاستعجال بخصوص عودته لحراسة مرمى الأهلي.

الجدير بالذكر أن مصطفى شوبير سيكون هو الحارس الأساسي للأهلي خلال المباريات القادمة سواء في بطولة الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لحين تعافي محمد الشناوي من الإصابة.