خاص| قلق في الأهلي .. نجم جديد مرشح للغياب عن مباراة شباب بلوزداد

تاريخ النشر: 12/02/2024
214
منذ شهرين
الاهلي وشباب بلوزداد

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن موقف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن ديانج سيخضع لكشف طبي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم موقفه بشكل نهائي من السفر مع بعثة النادي للجزائر يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا

فيديو| تريزيجية يقود طرابزون للفوز على هاتاي في الدوري التركي

الإعلان عن هوية حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

وأضاف المصدر، أن ديانج اشتكى من آلام في الركبة خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يحسم الكشف الطبي موقف اللاعب.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى الجزائر عصر الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد 19 فبراير المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من إصابات عديدة في الفترة الأخيرة، على رأسهم بيرسي تاو، وأليو ديانج، وكريستو، وخالد عبدالفتاح، وسام أبو علي، ومحمد الشناوي، وعمر كمال عبدالواحد، وأحمد عبدالقادر، ومحمود متولي، وكريم نيدفيد.

وتأكد بشكل نهائي غياب خالد عبدالفتاح، ووسام أبو وعلي، ومحمد كريستو، وعمر كمال عبدالواحد، وأحمد عبدالقادر، ومحمود متولي، وكريم نيدفيد، ومحمد الشناوي عن مباراة شباب بلوزداد.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.