خاص| تطورات التجديد لنجم الزمالك .. إشارة جوميز وموقف بيراميدز

تاريخ النشر: 12/02/2024
74
منذ أسبوع
الزمالك

كشف مصدر مقرب من محمود علاء، عن موقف اللاعب من تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، في ظل اهتمام نادي بيراميدز بالتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر تأجيل تجديد عقود بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم محمود علاء، إلا أن إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي، دفعت مسئولي القلعة البيضاء للتفكير بجدية في تجديد عقد مدافع الفريق.

اقرأ أيضا

صدمة في الزمالك.. إصابة صفقة الـ30 مليون جنيه في ودية ليفلز

ثلاثي الرعب.. السعيد وشيكابالا وزيزو في هجوم الزمالك لودية الفيوم

وينتظر الزمالك معرفة موقف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، من تجديد عقد محمود علاء، وذلك من خلال متابعته خلال الفترة المقبلة، قبل بدء مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يناقش فكرة تجديد عقد محمود علاء حتى الآن، وفي نفس التوقيت فإن اللاعب يرفض الدخول في أي مفاوضات مع أي فريق بالدوري المصري، وأبرزهم بيراميدز، وذلك قبل معرفة موقفه النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن رغبة محمود علاء الأولى هى تجديد تعاقده مع الزمالك، في حال توصل إلى اتفاق مع مسئولي الأبيض حول بنود عقده الجديد، في ظل حالة الاستقرار التي يعيشها النادي تحت قيادة مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة حسين لبيب.

وينتهى عقد محمود علاء مع الزمالك بنهاية منافسات هذا الموسم، وهو ما يضع اللاعب ضمن اهتمامات عدد كبير من أندية الدوري المصري، وفي مقدمتهم بيراميدز وزد، خاصة وأن اللاعب سينتقل إليهم بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.