خاص| محادثات عاجلة للخطيب وأمير توفيق في الأهلي ..مؤشر بقرار حاسم

تاريخ النشر: 12/02/2024
1310
منذ أسبوع
الخطيب

طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، البدء في حسم الملفات العالقة الخاصة ببعض اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء، لتحصينهم من الرحيل عن صفوف النادي.

وعلم "كورابيا" أن الخطيب تحدث مع أمير توفيق لحسم مصير عقود كل من محمد هاني، وعمرو السولية، وعلي معلول، وكذلك تمديد عقد عبد المنعم.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| الخطيب يتحرك لتجديد عقد جوهرة الأهلي .. عقد خيالي

خاص| جلسة عاصفة في الأهلي.. الخطيب يحذر القيعي وتوفيق 

وكشف مصدر مطلع في الأهلي، أن المحادثة تطرقت لقرار تعديل عقد محمد الشناوي هو الآخر، بجانب التجديد العاجل للاعبين السابق ذكرهم.

وأوضحت مصادر أخرى مقربة من الخطيب لـ"كورابيا"، أن هذه الجلسة تعد مؤشر واضح لرفض الخطيب الإطاحة بأمير توفيق من لجنة التعاقدات، وتعيين مروان النايب بدلًا منه.

عدلي القيعي يشعل أزمة "النايب" في الأهلي

وكان عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، قد أعلن في وقت سابق عن تعيين النايب في لجنة التعاقدات بدلًا من أمير توفيق، وهو ما تسبب في لغط كبير داخل الأهلي.

وكان بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي قد رفضوا رحيل أمير توفيق عن منصبه، خاصة مع اقتناعهم بإنهاء كل التعاقدات التي طلبها النادي سواء في بداية الموسم أو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد جلسة عاجله مع عدلي القيعي لمعرفة أسباب رحيل أمير توفيق من منصبه، وتعيين مروان النايب منه، حيث لم يعلن بعدها عن تطورات الملف، مع ترجيحات بعودة الأمور إلى ما كانت عليه قبل تصريح القيعي.

ويسعى النادي الأهلي، لتجديد عقد كل من محمد هاني وعلي معلول وتعديل عقود كل من محمد الشناوي، ومحمد عبدالمنعم، خلال الفترة المقبلة.