خاص| الأهلي يصطدم بشروط الشناوي .. العقد الأكبر في الكرة المصرية

تاريخ النشر: 12/02/2024
1217
منذ أسبوع
محمد الشناوي حارس الأهلي

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من أجل إنهاء ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء ومعرفة طلبات اللاعب المالية.

ويستعد الشناوي لبدأ برنامجه العلاجي خلال الأيام المقبلة، للتعافي من الإصابة بكسر وخلع في مفصل الكتف، والتي تعرض لها أثناءمشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

مدرب شباب بلوزداد يتحدى الأهلي بتصريح مثير

تطور مثير في تعاقد الأهلي مع الزنفلي..حقيقة تفعيل الشرط الجزائي

وتعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعدما تأكد غياب الشناوي عن الفريق لمدة تزيد إلى ثلاثة أشهر.

ويسعى الشناوي لإنهاء ملف تجديد تعاقده مع الأهلي، في ظل الوعود التي حصل عليها من مجلس إدارة النادي، بتجديد تعاقده عقب نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا.

الأهلي يصطدم بشروط الشناوي لتجديد تعاقده

وعلم كورابيا أن هناك محادثات جارية الآن بين محمد الشناوي ومسئولي التعاقدات في النادي الأهلي، في ظل الرغبة المشتركة بين الطرفين لتجديد عقد قائد الفريق.

وطلب الشناوي من إدارة الأهلي تقديره ماليًا وتجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين إضافيين، في ظل العروض الكبيرة التي حصل عليها اللاعب خلال الفترة الماضية، خاصة من أندية الدوري السعودي.

وأكد مصدر في الأهلي أن الشناوي طلب الحصول على 40 مليون جنيه كراتب سنوي، وهو العقد الأكبر في تاريخ الكرة المصرية.

ورغم الشروط المالية الكبيرة للشناوي من أجل تجديد تعاقده مع الأهلي، إلى أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، في طريقهم للاستجابة لطلبات حارس الفريق، تقديرًا لإسهاماته الكبيرة في تتويج الأهلي بالبطولات خلال المواسم السابقة.