انفراد كورابيا| مؤتمر ساخن لحسام حسن .. قرار منتظر و3 ملفات مثيرة

تاريخ النشر: 11/02/2024
225
منذ أسبوع
حسام حسن

أعلن اتحاد الكرة  رسميا عقد مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل، للإعلان عن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

وتنطلق وقائع المؤتمر الساعة 3 عصرًا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس. 

اقرأ أيضا

حسام حسن:فخور بكوني مصري..وشاركت 7 مرات بأمم إفريقيا وحصدت 3ألقاب

أشرف صبحي: ندعم حسام حسن لعودة المنتخب للمسار الصحيح

وعلم "كورابيا" من مصادره في اتحاد الكرة، أن حسام حسن سيعلن خلال المؤتمر عن جهازه المعاون الذى يثير تساؤلات الشارع الرياضي، كما يكشف حقيقة الخلافات مع محمد صلاح، وقراره فيما يتعلق باستمرار لاعب ليفربول في حمل شارة القيادة في المنتخب.

من ضمن الملفات التي يحسمها حسام حسن في المؤتمر ملف الإشراف على المنتخب، بعد تردد حازم إمام من تولى هذا الملف في الفترة المقبلة بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا على خلفية فشل فيتوريا في أمم إفريقيا.

وينتظر اتحاد الكرة عودة حسام حسن من كوت ديفوار، بعدما تلقي دعوة لحضور نهائي كأس الأمم للاجتماع معه، ومناقشة خطط المنتخب، خاصة معسكر مارس المقبل. 

من جهته، تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن تعيين حسام حسن كمدير فني لمنتخب مصر، وقال خلال تصريحات تليفزيونية، إن حسام وإبراهيم يمتلكان مهارات وخبرات كبيرة على صعيد اللعب والتدريب، وهما خيار موفق لقيادة المنتخب الوطني تم بالإجماع من مجلس إدارة اتحاد الكرة.  

وأضاف حسين، أن عودة الحماس للجماهير ستكون بوجود التوأم حسن في الفريق الفني، لذا يجب دعم الجماهير والجهاز الفني في الفترة المقبلة، وتوفير جميع احتياجات الجهاز الفني الجديد، حيث ستكون مباريات شهر يونيو نقطة تحول في كرة القدم المصرية.