خاص| جوميز يجد الحل السحري لمشكلة الجبهة اليسرى في الزمالك

تاريخ النشر: 11/02/2024
4128
منذ أسبوع
جوميز - مدرب الزمالك

تسببت إصابة احمد فتوح مع منتخب مصر بأزمة كبيرة داخل نادي الزمالك، في ظل اعتماد الفريق على محمد عبدالشافي خلال الفترة الماضية، وعدم قدرة اللاعب على خوض جميع المباريات بسبب كبر سنه.

وتعرض احمد فتوح للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بكأس أمم إفريقيا 2023، ليستمر غياب اللاعب عن الفريق ويتأكد عدم لحاقة بمباراة الزمالك القادمة ضد فاركو في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

كاف يعلن حكم مباراة الزمالك ضد ابو سليم الليبي بالكونفيدرالية

فتح الله يفجر سر عن فيتوريا.. ويزف بشرى لصفقة الزمالك ورمضان صبحي

وعلم كورابيا أن جوزيه جوميز قرر الاستعانة بلاعبي الفريق الشباب، من أجل حل مشكلة الجبهة اليسرى بالزمالك، لحين استعادة خدمات أحمد فتوح بعد تعافيه من الإصابة.

وأكد مصدر في الزمالك بأن جوميز قرر مراقبة الثنائي محيي جمعة الظهير الأيسر لفريق مواليد 2003، وحسن أبو المعاطي الظهير الأيسر لفريق مواليد 2005، بعدما تم عرض كلا اللاعبين على المدرب البرتغالي لتصعيد أحدهما إلى الفريق الأول.

ويفاضل جوميز بين ثنائي شباب الزمالك، لتصعيد أحدهما ليشارك في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، من أجل حل مشكلة الظهير الأيسر والبحث عن حلول بديلة للاعب الفريق محمد عبدالشافي.

الجدير بالذكر أن محيي جمعة قد ظهر بمستوى مميز خلال المباراة الودية التي جمعت بين الزمالك وفريق الشباب بالنادي منذ يومين، والتي انتهت بفوز الفريق الأول بنتيجة 3/1.