تصريحات اليوم بأمم إفريقيا| طموحات نيجيريا وآمال مدرب كوت ديفوار

تاريخ النشر: 11/02/2024
19
منذ أسبوع
جنوب إفريقيا ونيجيريا

يقدم لكم «كورابيا» خدمة يومية لأبرز التصريحات الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

وأقيمت مباراة واحدة مساء اليوم السبت بين منتخب جنوب إفريقيا ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا

حسام حسن:فخور بكوني مصري..وشاركت 7 مرات بأمم إفريقيا وحصدت 3ألقاب

قبل نهائي أمم إفريقيا| حارس نيجيريا يتلقي تهديدات من الجماهير

وتمكن منتخب جنوب إفريقيا من تحقيق الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، ليحصد منتخب البافانا بافانا برونزية بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، أهم تصريحات اليوم في كأس الأمم الإفريقية 2023.

إيميرس فاي (مدرب منتخب كوت ديفوار)

لست شخص استثنائي لأنني تمكنت من قيادة كوت ديفوار إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، لقد نجحت في ذلك بعمل مشترك بيني وبين اللاعبين، لذلك نحن هنا بعدما قومنا بعمل شاق من أجل التحسن والظهور بشكل أفضل، ولدينا أمل كبير في تحقيق اللقب.

بيسيرو ( مدرب منتخب نيجيريا )

سعيد بالتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا مع نيجيريا، ولدينا طوحات كبيرة لتحقيق الفوز على كوت ديفوار والتتويج باللقب.

سباستيان هالر ( مهاجم كوت ديفوار )

خسارة كوت ديفوار أمام نيجيريا في دور المجموعات لا تعنى أننا سنسخر المباراة النهائية، لأنه ليس لدينا ما نخسره الآن، وهدفنا إسعاد جماهيرنا وتحقيق لقب الكان، خاصة وأن البطولة تقام على ملعبنا وأمام جماهير بلادنا.

أحمد موسى ( لاعب منتخب نيجيريا)

هذه أفضل نسخة شاركت خلالها في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث الجودة والعشب والملاعب، ولكن الأهم من ذلك هو نجاح نيجيريا في الفوز باللقب، لأننا أثبتنا أننا نستحق ذلك منذ مباراتنا الأولى في البطولة.

حسام حسن ( مدرب منتخب مصر)

فخور بكوني مصري، وشاركت في بطولة أمم إفريقيا 7 مرات، نجحت خلالها في تحقيق الفوز باللقب 3 مرات، والكرة الإفريقية تستحق الأفضل، لأنها تمتلك مواهب كبيرة على مدار تاريخها.