خاص| الأهلي يتدخل لحل أزمة كهربا مع الزمالك.. عرض مالي ورد منتظر

تاريخ النشر: 10/02/2024
1519
منذ أسبوع
كهربا

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بخصوص أزمة محمود عبدالمنعم كهربا مع نادي الزمالك، وأحقية الآخير في الحصول على مبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى غرامات التأخير، وفقًا لقرار محكمة التحكيم الرياضي "كاس".

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، قد أكد بأن هناك محادثات جارية مع إدارة الأهلي، بخصوص دفع غرامة كهربا، مشيرًا إلى أن العلاقة بين إدارة الناديين جيدة وأصبح هناك احترام متبادل بين مسئولي قطبي الكرة المصرية.

اقرأ أيضا

الزمالك يواجه ليفلز والفيوم وديا

الجارحي رئيسا لبعثة الأهلي في الجزائر لمواجهة شباب بلوذداد

وأشار لبيب في تصريحاته إلى أن العقوبة فقط على كهربا وليس الأهلي، ولكن من المؤكد أن إدارة القلعة الحمراء قادرة على مساعدة الزمالك للحصول على حقوقه.

وفي السياق ذاته، كان عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح بأن قضية كهربا سوف تنتهى خلال 3 شهور من الآن، قبل أن يدخل في تصريحات متبادلة مع أشرف عبدالعزيز محامي محمود كهربا.

وعلم كورابيا أن تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك، دفعت بعض الوسطاء من مجلس إدارة الناديين، للتدخل من أجل إنهاء هذه القضية وتسديد غرامة كهربا.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق، محاولة تدخل الأهلي لدفع غرامة كهربا بالدولار، مقابل تنازل الزمالك عن قيمة فوائد التأخير عن سداد الغرامة في الموعد المحدد.

وتقدم وسطاء من الأهلي بعرض جديد إلى نادي الزمالك لتسديد غرامة كهربا بالعملة المصرية "الجنيه"، في ظل أزمة الدولار التي يعاني منها جميع الأندية المصرية بالوقت الحالي وفي مقدمتهم الأهلي والزمالك.

ويدرس مسئولو الزمالك إمكانية قبول تسديد غرامة كهربا بالجنيه المصري، في ظل الحاجة الكبيرة لإنعاش خزينة النادي، بعد التعاقد مع عدد كبير من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي.

وينتظر الأهلي قرار الزمالك حول قبول عرض دفع غرامة كهربا بالجنيه المصري، وفي حال قبول العرض سيتم تسديد الغرامة خلال الفترة القادمة.