خاص| بفرمان حسام حسن.. بديل غير متوقع لـ حازم إمام في منتخب مصر

تاريخ النشر: 10/02/2024
5312
منذ أسبوع
اتحاد الكرة

اقترب مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، من الاستقرار على الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بالكامل، بعدما تم تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مدير فني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن مدير للمنتخب، وسعفان الصغير مدرب لحراس المرمى، وطارق سليمان مدرب عام.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يكشف مفاجأة في راتب حسام حسن.. وتعيين متحدث اعلامي

خاص| اسم مفاجئ لخلافة حسام حسن.. فيوتشر يستقر على مدربه الجديد

وسيكشف اتحاد الكرة عن العناصر الجديدة التي يتوقع انضمامها للجهاز الفني الجديد، قبل المؤتمر الصحفي لتقديم وإعلان حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وعلم كورابيا أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة لإعفاء حازم إمام من منصب المشرف العام على منتخب مصر، خاصة مع كثرة الهجوم الذي تعرض له من قبل الجماهير المصرية، بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها "الفراعنة" في كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويفاضل الاتحاد المصري بين جمال علام رئيس الاتحاد، وخالد الدرندلي نائب الرئيس، وكذلك محمد بركات عضو الاتحاد والمشرف العام على منتخب مصر الأولمبي، ليكون أحدهما هو المشرف العام على منتخب مصر الأول.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة أن جمال علام هو الأقرب ليشغل منصب المشرف العام على منتخب مصر، ولكن لم يتم حسم القرار حتى الآن.

الجدير بالذكر أن حازم إمام كان رافضًا لفكرة تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري، وهو ما قد يكون أحد الأسباب الرئيسية لعدم استمراره كمشرف عام على المنتخب خلال المرحلة المقبلة.