عضو الزمالك يثير أزمة عن الحرب مع الأهلي ورسالة صادمة لإمام عاشور

تاريخ النشر: 09/02/2024
360
منذ أسبوعين
إمام عاشور

فجر عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة بتصريحات نارية مع أحد البرامج التليفزيونية جاء ملخصها أنه لا يتمنى عودة إمام عاشور للزمالك، وأمنية تتعلق بعودة بن شرقي يرجع النادي، ورفض ضم لاعبو الأهلي بخلاف تصريح مثير عن شيكابالا.

وتحدث عمرو أدهم في تصريحات تليفزيونية عن آخر تطورات ملف أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض الأسبق والأهلي الحالي، قائلا: "إن المحامي التونسي الخاص بمحمود كهربا، قدم عرضا لتسوية أزمة الغرامة المالية المستحقة ضد اللاعب.

اقرأ أيضا

إمام عاشور يفاجئ جماهير الزمالك| لافتة تخفف وتيرة العداء 

خاص كورابيا| صدام في معسكر منتخب مصر بسب إمام عاشور 

وتابع: "الزمالك رفض عرض محامي كهربا، مشيرًا إلى أن أشرف عبد العزيز محامي لاعب الأهلي اسمه ليس مدرجًا في المستندات الرسمية الخاصة بالقضية، والمحكمة الرياضية الدولية كاس، سبق وأخطرت الزمالك في نهاية يناير الماضي، بإنه لن يتم عقد جلسات استماع لقضية كهربا مرة أخرى، ولذلك القضية ليست ضمن قائمة جلسات الاستماع الحالية في المحكمة.

وواصل عضو الزمالك: "لا توجد حرب مع الأهلي أما بشأن حدوث أي تواصل مع إدارة النادي الأهلي بشأن قضية كهربا، النادي الأبيض سيواصل دفاعه عن حقوقه في هذه القضية، مشددًا على أنه لا توجد حرب بين الأهلي والزمالك.

وتعجب في حديثه: ما الأزمة إن البرتغالي توسط لنا في ذلك، فيتوريا ساعدنا في التواصل مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة بصفتنا فريق مصري، وهذا الأمر لم يضر أحدا.

وأوضح عمرو أدهم: رمضان صبحي هو لاعب كبير وانضمامه سيكون إضافة للنادي الأبيض، كما أن الزمالك سيضيف إليه، وأتمنى رؤيته بقميص الفارس الأبيض، لكني لا أتمنى أن يعود إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي إلى النادي الأبيض مرة أخرى.