رسالة مؤثرة لنبذ التعصب.. محمد عبد المنعم يدعم الونش بعد الصليبي

تاريخ النشر: 08/02/2024
45
منذ أسبوعين
الونش

وجه محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، رسالة إلى زميله محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، بعد تأكد إصابة مدافع الزمالك بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

ونشر مدافع الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انتسجرام صورة محمود حمدي الونش عقب تأكد الإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي

اقرأ أيضا

الونش يصدم مدرب الزمالك الجديد| إصابة طارئة وتشخيص مرتقب

خاص| بعد إصابة الونش .. خطة الزمالك العاجلة لضم مدافع الجونة

ونشر محمد عبد المنعم في رسالة للاعب الزمالك محمود الونش: “ألف سلامة عليك يا أخويا قدر الله ما شاء فعل، إن شاء الله ترجع أحسن من الأول بإذن الله، راجل طول عمرك وواثقين أنك ترجع أقوى من الأول إن شاء الله”.

إصابة “الونش” كشف عنها الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك حينما أعلن أنها بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وشدد أيضا رئيس الجهاز الطبي على أن محمود حمدي “الونش” سيسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية.

القرار الخاص بالونش جاء بناء على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

وكان الونش عاد من إصابة الصليبي، في 8 يناير الماضي، ليتعرض بعد 29 يوما فقط للإصابة مجددا، وأصيب الونش خلال مسيرته مع الزمالك مرتين من قبل، غاب على إثرهما 143 يوما و 240 يوما.

وتعرض الونش للإصابة في أوتار العضلة الخليفة خلال مباراة سموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري، يوم 20 أكتوبر 2022

وعاد الونش  يوم 12 مارس 2023، وخلال هذه المدة غاب عن 26 مباراة مع الزمالك.

فيما كانت الإصابة الثانية التي تعرض لها الونش قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسرى، خلال مباراة الإسماعيلي

وحدث ذلك يوم 13 مايو 2023، وعاد يوم 8 يناير 2024، وخلال هذه الفترة غاب لمدة 240 يوما، بواقع 29 مباراة.