خاص| دكة البدلاء تنتظر كهربا في الأهلي..قرار مفاجئ من مارسيل كولر

تاريخ النشر: 08/02/2024
949
منذ أسبوعين
كهربا

يفكر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإجراء تغييرات على تشكيلة المارد الأحمر خلال مباريات الفريق بالمرحلة القادمة.

ويعتمد كولر على محمود كهربا في قيادة خط هجوم الأهلي منذ توليه منصب المدير الفني للفريق، لكن هناك اتجاه لتغيير مركز اللاعب، وذلك بداية من مباراة الفريق ضد شباب بلوذداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الأهلي يرد على العروض الانجليزية لديانج.. كورابيا يكشف التفاصيل

هدف الأهلي والزمالك ينتقل للدوري الروسي.. عطية الله يغادر الوداد

وتعاقد الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي في الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى ظهور الفرنسي أنتوني موديست بشكل مميز خلال مباريات الفريق الآخيرة، وتسجيله هدفين في مباراة سموحة الودية، بالإضافة إلى هدفه في مباراة حتا الإماراتي بمعسكر الفريق الآخير.

وعلم كورابيا أن مارسيل كولر استقر بنسبة الكبيرة على مشاركة الثنائي وسام ابو علي وموديست بمركز المهاجم الصريح، والدفع بـ محمود كهربا في مركز الجناح الأيمن، ليصبح كهربا مهددًا بالغياب عن تشكيلة الأهلي الأساسية خلال الفترة المقبلة.

كولر يقرر الاعتماد على كهربا بمركز الجناح

وأكد المصدر بأن مباراة الأهلي وشباب بلوذداد قد تكون الآخيرة لـ كهربا بمركز المهاجم، وذلك نظرًا لإصابة وسام ابو علي واحتمالية غيابه عن المباراة، لذلك سيكون هجوم الفريق خلال المباراة القادمة مكونًا من كهربا وأنتوني موديست.

وعقب عودة وسام ابو علي من الإصابة، سيعود كهربا لمركز الجناح، حيث سيواجه اللاعب منافسة قوية على حجز مكان في تشكيلة الأهلي الأساسية، في ظل وجود رضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو في هذا المركز، بالإضافة إلى تواجد طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو، وكذلك الوافد الجديد عمر كمال الذي يجيد اللعب بمركز الجناح.

واختتم المصدر تصريحاته بأن كهربا قد يصبح الخيار الرابع أمام مارسيل كولر في مركز الجناح، بعد الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات ورضا سليم.