محمود فتح الله يرحل عن بيراميدز

تاريخ النشر: 07/02/2024
104
منذ أسبوعين
محمود فتح الله

قرر محمود فتح الله، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، الرحيل عن الفريق السماوي في الفترة الحالية، وعدم استكمال مهمته مع الجهاز الفني الجديد للفريق.

وحرص مسئولو نادي بيراميدز على عقد جلسة مع فتح الله، من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل، إلا أنه أصر على عدم الاستمرار، رغبة منه في خوض تحدي جديد، خارج النادي السماوي.

اقرأ أيضا

مواعيد مباراتي نصف نهائي أمم إفريقيا اليوم الأربعاء 7 - 2 - 2024

قالوا عن الزمالك| الإنجازات بسبب النوايا.. والاشادة شيكابالا

وأعلن بيراميدز خلال الساعات الماضية، رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو رفقة معاونيه، عن الإدارة الفنية للفريق، بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

يقدم نادي بيراميدز جهازه الفني الجديد على هامش تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الواحدة من ظهر اليوم، الأربعاء، على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي.

وشهدت الفترة الماضية تذبذب كبير في نتائج الفريق السماوي تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، والتي كانت أخرها الخروج من بطولة كأس الرابطة على يد المصري، في الدور ربع النهائي بعد الخسارة بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، والذي رحل عقب المباراة مباشرة.

وكان فد خسر أيضا لقب كأس السوبر المصري، والذي أقيم في الإمارات قبل بطولة أمم إفريقية 2023، والخسارة من مودرن فيوتشر في مباراة نصف نهائي البطولة.