خاص|حسام حسن مدربا لمنتخب مصر.. كورابيا يكشف ملامح الجهاز الجديد

تاريخ النشر: 06/02/2024
496
منذ أسبوعين
حسام حسن

استقر الاتحاد المصري المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، علي تولي حسام حسن منصب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وعقد مسئولو اتحاد الكرة جلسة مع حسام حسن منذ قليل، للاتفاق على جميع البنود والتفاصيل المالية في عقده مع المنتخب المصري، وذلك عقب الاجتماع الذي تم بين حسام حسن وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا

مع اقتراب حسام حسن من المنتخب.. صلاح يوجه رسالة مثيرة إلى فيتوريا

حسام حسن عن رحيل ناصر ماهر: لن أقف أمام مستقبله

وتمسك حسام حسن بتواجد شقيقه إبراهيم حسن في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، وهو ما وافق عليه أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

وستشهد الساعات القادمة، إعلان تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب المصري بشكل رسمي، بعد حسم الاتفاق على كافة الشروط المالية مع مجلس اتحاد الكرة المصري.

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

وينفرد كورابيا بنشر أسماء الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، رغم مرور إسبوع واحد على إعلان تولي الثنائي مهمة تدريب فريق مودرن فيوتشر.

وسيكون حسام حسن مدير فني لمنتخب مصر، بينما تم تعيين إبراهيم حسن مدير للمنتخب الأول.

ويفاضل اتحاد الكرة بين الثلاثي طارق السعيد وطارق سليمان ومحمد يوسف في حال موافقته، لاختيار أحدهما في منصب المدرب العام بالجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري.

وهناك ترشحيات أيضاً لتعيين أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، أو أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، أو سعفان الصغير الذي بتواجد مع حسام حسن بشكل مستمر في جهازه المعاون مع الأندية خلال الفترة الماضية، ليتم تعيين أحدهما في منصب مدرب حراس مرمى منتخب مصر.

كما سيتواجد الثنائي وليد بدر وعلاء ميهوب في الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري، بناءاً على رغبة حسام حسن.