خاص| تطورات صدام كولر مع رباعي الأهلي .. فرصة جديدة وفسخ تعاقد

تاريخ النشر: 06/02/2024
4851
منذ أسبوعين
كولر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استعداداته للمباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري، بالإضافة إلى المواجهة المرتقبة التي ستجمعه أمام شباب بلوذداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الفترة الماضية صدامات عديدة بين بعض لاعبي الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والتي تسببت في استبعاد عدد كبير من اللاعبين من تشكيلة المارد الأحمر، وخروج البعض الأخر من حسابات الجهاز الفني بشكل نهائي.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| موسيماني يوافق على تدريب مصر ونجم صاعد في الأهلي

عاجل| مروان النايب مديرا للتعاقدات بالنادي الأهلي

وجاء أحمد عبدالقادر في مقدمة اللاعبين الذين حاول الأهلي التخلص منهم خلال الفترة الماضية، بناءا على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى عدم ثقة المدرب باللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، وكثرة إصابات كريم نيدفيد ومحمود متولي.

تطورات صدام مارسيل كولر مع رباعي الأهلي

ويكشف كوراببا في السطور التالية وفقاً لمصدر في الأهلي، عن أخر تطورات صدامات كولر مع لاعبي الأهلي، والتي جاءت على النحو التالي:

أحمد عبدالقادر

طلب أحمد عبدالقادر الحصول على فرصة جديدة لإثبات أحقيته بالإستمرار مع النادي الأهلي، بعدما أكد للمدير الفني بأنه سوف يلتزم بالتعليمات الفنية خلال المرحلة المتبقية من منافسات هذه الموسم.

ويفكر مارسيل كولر بالعفو عن عبدالقادر خلال الفترة المقبلة، ومنحه فرصة جديدة خلال مباريات الفريق القادمة، سواء في بطولة الدوري المصري أو في دروي أبطال إفريقيا.

محمد الضاوي كريستو

وأكد مصدر في الأهلي بأن محمد الضاوي كريستو لن يرحل عن القلعة الحمراء، واللاعب سيحصل على فرصته كاملة خلال المرحلة المقبلة، في ظل قناعات كولر بإمكانيات اللاعب، خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد خلال معسكر الفريق الآخير في الإمارات.

كريم نيدفيد

وخرج كريم نديفيد من حسابات مارسيل كولر بنسبة كبيرة، حيث طلاب المدرب السويسري رحيل اللاعب عن الفريق على سبيل الإعارة، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب منذ عودته إلى النادي، وعدم استفادة الفريق من إمكانيات اللاعب حتى الآن.

محمود متولي 

وأكد مارسيل كولر لإدارة الأهلي عدم رغبته باستمرار محمود متولي مع الفريق، ليتحدث خالد بيبو مع اللاعب ويخبره بقرار المدير الفني.

ويتجه مسئولو الأهلي لفسخ التعاقد مع محمود متولي، في ظل خروجه من حسابات كولر وكثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.